إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الخميس، 10 فبراير 2011

تحميل اتصال وائل غنيم علي قناة العربية بعد خطاب الرئيس

تحميل اتصال وائل غنيم علي قناة العربية بعد خطاب الرئيس

حصريا اتصال العربيه بوائل غنيم و رأيه فى بيان الرئيس تحميل مباشر

 


التحميل

وائل غنيم - قناة العربية - فيديو الاتصال

الخبر

قال وائل غنيم الناشط السياسي وأحد قادة ثورة 25 يناير:" ان هدفنا لم يكن ابدا الانتقام، كنا نريد الافضل لنا ولمصر، وكانت تحركنا طاقة الحب والرغبة في التغير، وهو ما تحقق بالفعل".
وأكد السياسي المعارض فى تصريحات خاصة لمصراوي:" الحزن الذي مازال في قلوبنا علي دماء شهداءنا، يجعلنا نفكر مائة مرة قبل ان نعود الي مواجهات او صدام".
ودعا غنيم في تصريحات له اوردتها وكالة انباء الشرق الاوسط "الحكومية"، بعد خطاب الرئيس مبارك كافة المتظاهرين بميدان التحرير والمدن الأخرى للعودة إلى منازلهم لإتاحة الفرصة للسلطات في البلاد للعمل على إعادة الحياة إلى طبيعتها والتمهيد للاصلاح الديمقراطي الشامل في البلاد .
وقال صاحب صفحة "كلنا خالد سعيد"على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، موجها كلامه للشباب : " لقد تركتم بيوتكم وأعمالكم لمدة ثمانية عشر يوما من أجل وطنكم وقد حققتم ما خرجتم إليه ويجب أن تعود الحياة إلى طبيعتها".
يذكر أن الرئيس مبارك قد وجه خطابا للأمة، مساء الخميس، أعلن فيه تفويض سلطاته إلى عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية للقيام بمهام الرئيس وفقا للدستور.
وأضاف مبارك في خطابه الثالث منذ اندلاع مظاهرات 25 يناير، أنه استجابة لمطالب الشباب المصري، وحفاظا على مصالح الوطن قرر تفويض نائب الرئيس.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 comments:

إرسال تعليق