إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 1 مارس 2011

فيديو مدحت شلبي يهاجم حسام حسن مودرن اللى بتدفع مرتبك انت وأخوك

فيديو مدحت شلبي يهاجم حسام حسن مودرن اللى بتدفع مرتبك انت وأخوك

شاهد بالفيديو .. شلبي لحسام حسن : مودرن اللى بتدفع مرتبك انت وأخوك - الزمالك "مش عزبتك" - وأنا مش "عبدة كفته" - والفهلوة انتهت بعد 25 يناير

فتح الكابتن مدحت شلبى النار على حسام حسن- المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب منعه لكاميرات قناة مودرن من التسجيل مع لاعبي الفريق عقب مباراة الزمالك أمام ستارز الكيني في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قال شلبي خلال برنامجه "مساء الأنوار" لن اصمت تجاه منع حسام حسن لقناة مودرن التصوير مع اللاعبين بعد مباراة الزمالك وستارز الكيني القنوات الفضائية هى من تدفع راتب حسام وإبراهيم وغيرهم.. ونادي الزمالك ليس ملكاً لحسام حسن أو عزبته الخاصة، وهذا الكلام انتهى بعد ثورة 25 يناير

واضاف شلبي " الزمالك نادي كبير ولن يتحكم فيه مدير فني أو مديراً للكرة، ويجب أن يعلم حسام حسن أن المرتب الذي يحصل عليه هو وباقي الجهاز الفني يحصل عليه من الأموال التي تدفعها قناة مودرن، وبالتالي يجب أن يحترم حقوقها لأن من حقها الحصول على مقابل ذلك.

ووجه شلبى كلامه للمستشار جلال إبراهيم- رئيس نادي الزمالك قائلا" عليك أن توقف ما يحدث من جانب حسام أنا جاهز للرد بقوة في حالة إصرار حسام حسن على التمادي في منع القناة من أداء عملها.

واضاف " ليس من المقبول ان رضاء المدير الفني عن "عبده كفتة" وبالتالي السماح له بالعمل، أو عدم رضاءه عن "عبده كفتة" وبالتالي يمنعه من أداءه عمله" هو نظام عفى عليه الزمن ولن يسمح بحدوثه.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 comments:

إرسال تعليق