إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأحد، 6 مارس 2011

فيديو الاعتداء علي حسام حسن في مصر الجديدة

فيديو الاعتداء علي حسام حسن في مصر الجديدة

 مشاهدة فيديو ضرب حسام حسن من اهالي مصر الجديدة

بالفيديو : شاهد اعتداء أهالى مصر الجديدة على حسام حسن..والجيش يتدخل

تعرض حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى حادث اعتداء من قبل بعض البلطجية المجهولين في منطقة مصر الجديدة أثناء توجهه لمران الفريق اليوم قبل أن تتمكن الشرطة العسكرية من انقاذ العميد ومساعده.
وكان حسام حسن بصحبة المدرب العام طارق سليمان في طريقهما للمران قبل أن يصدم الأخير بسيارته دراجة بخارية لينشب شجار مع قائدها ويتجمع المارة ويحطمون سيارة سليمان.

وأكد إبراهيم حسن مدير الكرة أن حسام وسليمان لم يتعرضا لسوء وأن الجميع قدم اعتذاره لهما عن الحادث، وأن الأمر انتهى تماما ولم يتطور لأكثر من مشاجرة عادية بسبب حادث سير.

وكان التوأم قد تعرضا لحملة انتقادات واسعة من جماهير الكرة على مختلف ميولها بسبب موقفهما المضاد لثورة 25 يناير وظهورهما في مسيرات لتأييد الرئيس السابق محمد حسني مبارك، ثم تراجعهما عن موقفهما بعد نجاح الثورة وإعلانهما تأييدها ودعمها.

وقاد عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك وقائد الفريق المران بدلا من المدير الفني في وجود إبراهيم حسن مدير الكرة، وتغيب عن التدريبات المهاجم أحمد حسام ميدو والمدافع محمد يونس.


ومن جانبه، اعترف حسام بوقوع المشاجرة مؤكدا أن الشرطة العسكرية تمكن من حمايته وسليمان وأنه تم أخذ تعهد على هؤلاء الشباب بعدم التعرض له مجددا.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

1 comments:

  1. ابقي يروح مصطفي محمود تاني
    وياخد الدوري بالتزوير الكلب

    ردحذف