إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 2 أبريل، 2011

فضيحة جمهور الزمالك في مباراة الافريقي 2011

فضيحة جمهور الزمالك في مباراة الافريقي 2011

حصريا اهداف مباراة القمة ( الزمالك x الافريقي ) لمباراة العودة في دوري ابطال افريقيا دور ال 32 :: بجودة عالية
انتهت المباراة بفوز الزمالك 2-1 + الخناقة واندفاع الجمهور للمعب وتخريبه للملعب
نزول جمهورالزمالك للملعب يوم ٢-٤-٢٠١١.
فيديو نزول جمهور الزمالك الملعب فضائح جمهور الزمالك

المولد بعد مباراة الزمالك والافريقي
http://www.arabseed.com/images/products/zam3.mpg_snapshot_01_.00_.03_%5B2011_.04_.02_20_.13_.51%5D_.jpg
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/199690_126762797400838_103622369714881_145738_2760129_s.jpg

شغب مباراة الزمالك والافريقي

لتحميل الفيديو
تحميل الخناقه فى مبارة الزماللك والافريقى. 

ادى الاجتياح الجماهيري لإستاد القاهرة الي الغاء مباراة الاياب بين الزمالك وضيفه الافريقي التونسي في اياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا.

واقتحمت الالاف من جماهير نادي الزمالك ملعب اللقاء في الدقائق الاخيرة للوقت بدل الضائع للشوط الثاني وكانت النتيجة حينها تقدم الفريق الابيض 2-1 ولكنها كانت نتيجة تعني تأهل الفريق التونسي.

وجاء اقتحام الجماهير البيضاء اعتراضا علي عدم احتساب حكم اللقاء الجزائري هدفا احرزه المهاجم احمد جعفر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بداعي التسلل وهو الامر الذي اثبتته الاعادة التلفزيونية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الافريقي بنتيجة 4-2.

الشوط الاول

انهي الزمالك شوط مباراته الاول امام الافريقي وهو متقدم بنتيجة 2-1.
ويحتاج الفريق الابيض لاحراز هدف اخر من اجل خطف بطاقة الترشح لدور الـ16 من منافسه التونسي.

بداية اللقاء جاءت حماسية للغاية من قبل الفريق الابيض وكاد محمود عبدالرازق "شيكابالا" ان يسعد الالاف المحتشدين في استاد القاهرة في الثانية الخامسة عندما شن الزمالك هجمة سريعة عقب ركلة البداية ولكن اللاعب الاسمر سدد الكرة بجوار القائم.

وضح تأثر لاعبي الافريقي بالضغط العصبي للقاء حيث تعددت اخطاءهم ضد لاعبي الفريق الابيض وبالتحديد حول منطقة الجزاء.

وتحصل الزمالك علي ركلة حرة في الدقيقة 18 نفذها شيكابالا وقابلها فتح الله بضربة رأسية ولكنها مرت فوق العارضة بقليل.

وبنفس الطريقة، ارتقي احمد جعفر عاليا في الدقيقة 21 وقت خروج عادل النفزي حارس الافريقي من مرماه ولكن مهاجم الزمالك وضع الكرة بعيدا عن المرمي.

وجاءت الدقيقة 28 لتحمل الفرج الاول لجماهير الزمالك عندما تحصل حسين ياسر المحمدي علي ركلة جزاء جراء عرقلته داخل منطقة الـ18، وانبري فتح لتنفيذ الركلة وسددها بنجاح علي يسار النفزي.

بعد الهدف، هدأ ايقاع الزمالك كثيرا، وبدأ الافريقي في مبادلة الفريق الابيض السيطرة علي منطقة وسط الملعب مما مهد له التحصل علي ضربات حرة علي مشارف منطقة جزاء الزمالك.

ودفع الزمالك ثمن هدوء اداءه غير المبرر غاليا في الدقيقة 39 عندما تمكن بن يحيي من ادراك التعادل للضيف التونسي من تصويبة اكثر من رائعة من مسافة بعيدة للغاية من المرمي غالطت عبدالواحد السيد وسكنت الشباك.

وكاد الكاميروني اليكسيز ميندوما ان يضع الضيوف في المقدمة في الدقيقة 42 عندما سدد كرة مشابهة للهدف ولكن عبدالواحد تمكن من هذه المرة من التصدي للكرة.

وارتقي بن يحيي عاليا في الدقيقة 44 ليقابل احدي الكرات العرضية برأسه ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار القائم الايمن لمرمي وحيد.

وفي الدقيقة الاولي من الوقت بدل الضائع، اعاد حسين ياسر الامل للزمالك مجددا عندما تمكن من احراز الهدف الثاني بعد مجهود اكثر من رائع من البديل حازم امام في الجهة اليمني انهاه بكرة عرضية مرت من الجميع الي ان وصلت للاعب القطري الذي لم يجد ادني صعوبة في وضعها بالمرمي.

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني جاءت هادئة الي حد كبير من الفريقين ولم يكسر هذا الهدوء سوي تسديدة زهير الزوادي التي اطلقها من الجانب الايسر ولكنها ارتطمت بعارضة الزمالك والت الي خارج الملعب.

وعادت الاثارة مجددا للقاء في الدقيقة 60 عندما اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه بلال العيفي لاعب الافريقي لحصوله علي الانذار الثاني نتيجة ايقافه للكرة بيده.

صب النقص العددي في صالح الزمالك الذي زاد من ضغطه الهجومي من اجل ادراك الهدف الثالث والذي كاد ان يتحقق له في الدقيقة 69 عندما وجد فتح الله الكرة امامه داخل منطقة الـ18 ولكنه تعثر في التسديد لتذهب الكرة الي الحارس النفزي.

واضاع شيكابالا فرصة لا تضيع في الدقيقة 73 عندما تلقي كرة حريرية من البديل ابوكونيه لينفرد الشاب الاسمر بمرمي الافريقي ولكنه سدد في يد النفزي لتضيع فرصة ذهبية للتسجيل.

استمر فرص الزمالك المهدرة واهدر فتح الله فرصة اخري ثمينة في الدقيقة 86 عندما سقطت الكرة من ايدي النفزي داخل منطقة الجزاء لتسقط امام المدافع ولكنه اطاح بها فوق العارضة بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، اشتعلت الامور تماما عندما احتسب جعفر هدفا من ضربة رأسية الغاه حكم اللقاء بداع تسلل المهاجم الزملكاوي، ولم تمر ثوان علي الغاء الهدف حتي اختلط الحائل بالنابل عندما اقتحم الوف من جماهير الزمالك ارض الملعب اعتراضا علي الغاء الهدف.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 comments:

إرسال تعليق