إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأربعاء، 13 أبريل، 2011

مشاهدة فيديو ترحيل فتحي سرور لسجن طره وزفة شعبية

مشاهدة فيديو ترحيل فتحي سرور لسجن طره وزفة شعبية

فيديو من المحور - ترحيل فتحي سرور لسجن طرة.. برنامج 90 دقيقة

فيديو:زفة شعبية لـ"سرور" بعد الحبس
قرر المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع حبس الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه بمعرفة الجهاز، وذلك في ختام التحقيقات معه التي استغرقت أكثر من 7 ساعات وأجراها المستشار صفوت طره.

وقام الجهاز بمواجهة الدكتور سرور بالأوراق والمستندات التي تؤكد حصوله على كسب غير مشروع مستغلا في ذلك ما تصبغه عليه وظيفته ومركزه من إمكانات تطوع له الاجتراء على محارم القانون الذي يمس ما يفترض في الموظف العام من الأمانة والنزاهة، حيث تضخمت ثروته وثروة زوجته وأولاده بعد توليه لمهام منصبه.

وكشفت تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون الجهاز أن ثروة الدكتور فتحي سرور تضخمت بشكل كبير هو وزوجته وأولاده عقب توليه لمهام مناصبه الحساسة والهامة المتعددة بما لا يتناسب مع موارد دخله المشروعة.. حيث تبين أنه يمتلك العديد من الفيلات والشقق السكنية الفاخرة والشركات وحصوله على هدايا ثمينة من مؤسسات بالدولة، بالمخالفة للقانون.

وأشارت التحقيقات إلى أن الوظيفة العامة كانت محل الاعتبار الوحيد لأخذ سرور لتلك الهدايا وذلك في ضوء ما انتهت إليه تقارير هيئة الرقابة الإدارية ومباحث الأموال العامة.

وحضر سرورفى الساعة التاسعة صباحا داخل سيارته الخاصة ماركة مرسيدس سوداء اللون وكان بصحبته كل من طارق وهناء وحنان فتحى سرور وصحبته سيارة أخرى بها مجموعة من المحامين المتولين الدفاع عنه لحضور التحقيق معه وكان على رأسهم ابنه طارق بصفته محاميا.

وقوبل سرور فور وصوله بزفة كبيرة من المواطنين الذين تجمعوا أمام وزارة العدل وهتفوا "الحرامى أهوه الحرامى أهوه" والذين استمروا أمام الوزارة وأعلى الأسوار الحديدية والأشجار المحيطة بها منتظرين انتهاء التحقيقات وخروج سرور.

وبعد ذلك حضرت ثلاث سيارات ترحيلات صغيرة الحجم ودخلت من باب الوزارة الخارجى إلى السلم الداخلى بمبنى الوزارة وأحاط بها مجموعة كبيرة من رجال الشرطة الذين سوف يشرفون على عملية الترحيل بعد ذلك.

وانتهت التحقيقات التى استمرت 10 ساعات في الساعة السابعة مساء ونزل سرور فى الأسانسير والذى تجمع أمامه مجموعة من المحامين وقاموا بخلع جواكت بدلهم ووضعوها حول فتحى سرور لحمايته من أعين الكاميرات مما أثار حفيظة المواطنين المتجمعين حول الوزارة وهتفوا مرة أخرى "شاوروا عليه وقولوا الحرامى أهوه" و"شوفت كايرو عاملة إيه رابطة فتحى من رجليه".

وأصيب كل من هناء وحنان فتحى سرور بحالة هيستيرية فور صدور قرار حبسه .



شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 comments:

إرسال تعليق