إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأربعاء، 8 أغسطس، 2012

فيديو رد فعل عكاشة بعد قرار حبسه وغلق قناة الفراعين 2012

فيديو رد فعل عكاشة بعد قرار حبسه وغلق قناة الفراعين 2012

مكالمة توفيق عكاشة بعد الهجوم على مدينة الانتاج الاعلامى

عكاشة يطلب الاغاثة من الشعب ويطلب الحماية
استغاثات عكاشه علي الهواء بعد قرار حبسه : تحميل مباشر
استغاثات عكاشه الهواء قرار حبسه 
التحميل





ناشد الإعلامي توفيق عكاشة، صاحب فضائية ''الفراعين'' الشعب المصري للخروج الآن إلى مدينة الانتاج الاعلامي لفك الحصار المفروض عليه من قبل معارضيه هناك قائلاً ''أستغيث بالشعب المصري وبكل مسؤول في الدولة''.
وأضاف خلال تسجيل صوتي بثه عبر فضائية ''الفراعين'' أنه من الضروري الحفاظ على مصر، مشيراً الي أن من لم يستطيع القدوم إلى مدينة الانتاج الاعلامي فليخرج إلى الشارع للقيام بثورة ضد جماعة الإخوان المسلمين التي اتهمها ببث الفكر الفاسد والمسموم المنشور في كتابات حسن البنا وسيد قطب، على حد قوله.
وأتهم عكاشة الرئيس الدكتور محمد مرسي بقيامه بشن إنقلاب ''إخواني'' ضد المجلس العسكري والجيش المصري من أجل تنفيذ مخطط إخواني للسيطرة على مقدرات الدولة المصرية.
وحذر من وجود 7 قطع بحرية مسلحة لدول أجنبية ستقوم بالإستيلاء على قناة السويس في وقت قريب وتعلن أن ''مصر تدير ولا تحكم'' وستقوم إسرائيل بالسيطرة على سيناء وإنزال جنودها هناك.
تجدر الإشارة إلى أن فضائية ''الفراعين'' توقفت عن البث المرئي لفترة قصيرة وتابعت بخطاب عكاشة الذي حرض فيه على الثورة ضد الإخوان، ومن جانب آخر شن معارضي عكاشة حملة على الشبكات الإجتماعية ناشرين عنوانه السكني وأرقامه الهاتفية ومتهمينه بالخائن نظراً لتصريحاته الأخيرة التي حذر فيها ما يسمى بالشعب الإسرائيلي من خطر الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية.
يأتي ذلك في الوقت الذي حاول فيه المئات من المتظاهرين، مساء اليوم الأربعاء، اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى، لتحطيم قناة الفراعين، احتجاجًا على إهانة صاحبها الإعلامي توفيق عكاشة، للرئيس محمد مرسي، وجماعة الإخوان المسلمين، من خلال برنامج ''مصر اليوم'' الذي يقدمه على ذات القناة.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 comments:

إرسال تعليق